مواعيد سوق الانتقالات الصيفية 2024 في دوري روشن السعودي

مواعيد سوق الانتقالات الصيفية 2024 في دوري روشن السعودي

تحولت فترة الانتقالات في الدوري السعودي إلى ما يشبه ساحة المعركة في السنوات القليلة الماضية، حيث أصبح الصراع بين الأندية على الصفقات، خاصة فيما يتعلق بالمحترفين الأجانب، محط أنظار الجميع، ليس فقط في السعودية، بل في الوطن العربي، وامتد ليشمل أوروبا وأمريكا الجنوبية أيضًا.

شهد دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023 انضمام عدد من اللاعبين الأفذاذ، مثل البرازيلي نيمار إلى الهلال، فيما انضم السنغالي ساديو ماني إلى رونالدو في “العالمي” (النصر)، وكان نصيب الأهلي بالتعاقد مع رياض محرز، أما الاتحاد فقد ضم إلى صفوفه صاحب الكرة الذهبية الفرنسي كريم بنزيما.

مواعيد سوق الانتقالات الصيفية 2024

تم الكشف عن موعد بداية ونهاية سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لموسم 2024-2025. وبحسب ما أعلنته الجهات المسؤولة، ستتاح الفرصة لأندية الدوري السعودي لتعزيز صفوفها في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة على النحو التالي:

  • دوري روشن السعودي: يبدأ سوق الانتقالات في 18 يوليو 2024 وينتهي في 2 سبتمبر 2024.
  • دوري يلو السعودي: يفتح السوق في 18 يوليو 2024 وينتهي في 12 سبتمبر 2024.
  • الدوري السعودي للسيدات: يبدأ في 1 أغسطس 2024 وينتهي في 15 سبتمبر 2024.

ستكون الأندية السعودية مثل الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي، على أهبة الاستعداد لاستغلال هذه الفرصة لتعزيز صفوفها بصفقات مميزة، مما يعزز من إثارة وتنافسية دوري روشن السعودي ويزيد من قوته على الساحة الكروية.

مع بداية سوق الانتقالات الصيفية في 18 يوليو 2024، سيتوجه أنظار عشاق كرة القدم في السعودية وخارجها إلى الأندية السعودية لترقب الصفقات الجديدة واللاعبين الذين سينضمون إلى الدوري السعودي، في ظل طموحات كبيرة بمواصلة التطور والنمو الذي شهده الدوري في السنوات الأخيرة.

شاهد أيضاً: الهلال يريد التعاقد مع رفائيل ليو لاعب الميلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *