مباراة الأهلي وأبها من أجل البقاء في المركز الثالث من دوري روشن السعودي

مباراة الأهلي وأبها من أجل البقاء في المركز الثالث من دوري روشن السعودي

في لقاءٍ مرتقب، يستعد فريق الأهلي السعودي لمواجهة تحدٍ صعب أمام نظيره أبها في إطار الدوري السعودي، حيث من المُقرر أن تقام المباراة اليوم السبت على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، في ختام مواجهات الجولة 32 من بطولة دوري روشن.

يدخل الأهلي هذه المواجهة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة، حيث جمع 58 نقطة من 31 مباراة، حقق فيها الفوز في 17 مباراة وتعادل في 7 وخسر مثلهم، وهو يسعى لتحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على موقعه وضمان مشاركته في دوري أبطال آسيا.

من ناحيةٍ أخرى، يحتل فريق أبها المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يمتلك في جعبته 29 نقطة بعد خوض 31 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 5 وخسر في 18، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين وضعه في الترتيب النهائي.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث سيحاول كل فريق الظفر بالنقاط الثلاث لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

وستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر قنوات SSC1 HD وSSC1 SD، حيث سيقوم كل من مدحت شلبي وفارس عوض بتعليق المباراة لجلب أحدث التحليلات والتعليقات للجماهير.

ومن المتوقع أن يستعين المدير الفني لفريق الأهلي بالتشكيلة التالية لخوض هذه المواجهة:

  • حراسة المرمى: منيدي
  • الدفاع: إليوسكي، عبد الباسط هندي، فهد حمد، علي مجرشي
  • الوسط: عبد الله عطيف، علي الأسمري، سانت ماكسيمين، رياض بودبوز، رياض محرز
  • الهجوم: فيرمينو

وتبقى هذه المباراة فرصة حاسمة للأهلي لتحقيق الانتصار والمحافظة على موقعه في الجدول، بينما يسعى أبها لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *