الأخبار
أخبار وتعليقات
النصر استبق الضغوطات بالاكتفاء بصفقات الصيف
النصر استبق الضغوطات بالاكتفاء بصفقات الصيف
النصر استبق الضغوطات بالاكتفاء بصفقات الصيف
12-01-2017 10:26



























سيكون أمر تسجيل لاعبين محترفين محليين وأجانب صعباً على عدد من أندية "دوري جميل" في سوق الانتقالات الشتوية الذي فتح أبوابه في الرابع من يناير الجاري، إذ تشترط لجنة الاحتراف على الأندية الـ١٤ تسوية جميع المطالبات المستحقة عليها عبر غرفة فض المنازعات بجانب إثبات سداد مرتبات اللاعبين المحترفين المحليين والأجانب حتى شهر نوفمبر الماضي عبر تقديم الحوالات البنكية للجنة.

وبحسب مصادر "الرياض" تواجه أندية الاتحاد والشباب والرائد والنصر والوحدة صعوبات بالغة في الإيفاء بمتطلباتها إذ يسعى الاتحاد لتسجيل مهاجم النصر السابق ربيع السفياني في وقت لايزال أمر التعاقد مع لاعب وسط الاتفاق علي الزقعان معلقاً، في حين لن يتمكن الشباب من قيد أي لاعب في الفترة الشتوية بسبب تعرضه لعقوبة المنع من التسجيل من قبل لجنة الانضباط في "الفيفا" عدا عن ارتفاع مديونياته وعدم قدرة إدارته على السداد ما دفعها لاستعادة لاعب الوسط الكويتي سيف الحشان الذي يرتبط بعقد مع "الليث" حتى أغسطس المقبل.

وتبدو الأوضاع في النصر معقدة بسبب عدم سداد مرتبات اللاعبين لأشهر عدة ووجود شكاوى محلية وخارجية، ما دفع إدارته لاستباق الضغوطات الجماهيرية وإعلان عدم إحراء أي تغييرات في "الميركاتو" الشتوي، في وقت يواجه الرائد معضلة تتمثل بدفع مستحقات عدد من اللاعبين السعوديين ونجح مسيرو النادي بتسوية أربع قضايا محلية فيما يواصلون مساعيهم لحل بقية الشكاوى قبل فتح ملف المطالبات الخارجية إذ يواجه النادي "الأحمر" عدداً من القضايا الدولية والتي تتطلب حسماً سريعاً قبل اللحاق بالشباب والاتحاد اللذين تعرضا لعقوبات بسبب المشكلات المالية.

ويقف الوحدة في نفس موقف الفرق الأربعة، إذ على الرغم من توقيعه مع لاعب الوسط الغاني طارق جبرين قادماً من الاسماعيلي المصري إلا أنه سيجد صعوبة في قيده بسبب الشكاوى المحلية وعدم سداد مرتبات اللاعبين في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

أما بقية الأندية، وبحسب المصادر فإنها لاتواجه مشكلات مالية بحجم تلك التي تحاصر الأندية الخمسة، إذ ينتظر أن تنهي جميع متطلبات التعاقدات بعدما نجح الفيصلي في تسجيل نفسه كأول المؤهلين لقيد اللاعبين الجدد في الدوري السعودي.

الرياض

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 740


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في face book
  • أضف محتوى في twitter


تقييم
9.01/10 (10 صوت)



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ( العصر ) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها