الأخبار
أخبار وتعليقات
لطف : تشكيل الهلال بالواسطة .. ومستحقاتى لم أخذها .. والجابر الحاكم بأمره ( فيديو )
لطف : تشكيل الهلال بالواسطة .. ومستحقاتى لم أخذها .. والجابر الحاكم بأمره ( فيديو )
 لطف : تشكيل الهلال بالواسطة .. ومستحقاتى لم أخذها .. والجابر الحاكم بأمره ( فيديو )
19-04-2012 04:13
يبدو أن الملفات السرية فى الهلال و التى لم تعرف من قبل نتيجة للتعتيم الاعلامى المتعمد من وسائل الاعلام بدأت تتفتح الأن فقد فتح لاعب الهلال السابق محمد لطف الملفات المغلقة والمسكوت عنها من خلال تصريحات له في برنامج الملف الأحمر عبر قناة روتانا خليجية حيث وجه اتهامات خطيرة لأعضاء شرف في ناديه الهلال وحقوق مالية لم يستلمها ولم يستلمها لاعبين آخرين.

وذكر أن اللاعبين مثل بدر بانمي وتركي القحطاني وشويش الثنيان كانوا يلعبون بأمر أعضاء الشرف وليس للمدرب علاقة بالتشكيلة وأن مدير الكرة في الهلال فهد المصيبيح حاربه كثيرا وتسبب بابعاده من الفريق وذكر لطف بأن اللاعب خالد عزيز حين كان مع الهلال سافر ليلة النهائي مع الاتحاد لدبي مقابل مليون ريال من البلوي وهذا ماسمعته من داخل البيت الهلالي.

وأكد لطف أن الأمير بندر بن محمد كان هو الأقرب لرئاسة الهلال بموجب التصويت الا أن تلفون من مسؤول كبير في البلد لم يفصح لطف عن اسمه أبعد الأمير بندر وأعطى الرئاسة للأمير عبدالرحمن بن مساعد وهذا هو سبب الحرب الباردة والدائرة حاليا بين الاثنين.

وأضاف لطف بأن مدير الكرة الحالي بالنادي سامي الجابر له اليد الطولى في اعتزال الحارس محمد الدعيع وإبعاد ياسر القحطاني ويعتبر الآن هو الاداري والرئيس في نفس الوقت وأقول حسبي الله ونعم الوكيل لعضو الشرف الأمير سعود بن تركي ولفهد المصيبيح.



ه

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 921


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في face book
  • أضف محتوى في twitter


تقييم
10.00/10 (3 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ( العصر ) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها